منتديات توتى للجميع
اهلا بيك فى توتى بيتك وانت وجميع الاهل بخير
شارك معنا من اجل توتينا
منتديات توتى للجميع

دوحة اهل توتى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

شاطر | 
 

 بعضا من خواطري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eltayeb tuti
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 18
نقاط : 12061
تاريخ التسجيل : 29/04/2011

مُساهمةموضوع: بعضا من خواطري   الأحد 10 يوليو 2011 - 20:48

حاجة جميلة جداً الشي الإسمو ( الفيس بوك ) . فعلا هو موقع التواصل الاجتماعي العالمي .
وفعلا هو إصداره ( إنترناشونال ) . (يجمعك بالعالم كله ) . كل الناس في شتي بقاع العالم يستعملونه . يجدون فيه اخبارهم ويجدون المعرفة . والمعلومة والخبر . ويتعارفون من خلاله بالاصدقاء الجدد . وإن اختلف موقع ومكان ذلك الصديق . هل هو بأخر الدنيا ام بقلب الخرطوم .

وفعلا تعرفت مؤخرا بأحد الاصدقاء . والذي لم يكن يربطني به شيئاً من سابق المعرفة . كنا نجلس الساعات الطوال نتحدث بالدردشة . ويا ليتكم تعرفون الان ما صار بيننا من ألفه ومودة ومحبة وأُخوة وصداقة متينة قوية .

اذهب بكم لكيف كان اللقاء حينما قررنا ان نتقابل . وكيف أن الموبايلات قد لعبت دورا كبيرا في وصف الطرق والكافتريات . انا اسي جمب البنك الفلاني انت وين بالضبط . راكب شنو . لابس شنو . وبعد أن أنهك الحديث الطويل ( بطارية الموبايل ) شعرت باليد التي تلامس كتفي من الخلف . ويا للمفاجاءة . أتدرون من يكون هذا الصديق العزيز الوفي .........


الشمارات وما ادراك ما الشمارات

لا يخلو الفيس بوك من الشمارات . والشمارات دايما ما تكون بين طرفين . والشمارات يا جماعة تعريفها العلمي . هي الكد والتعب للوصول لتفاصيل موضوع معين لم بستطع طالبة التمكن من الحصول علية كاملا . فبالتالي يظل يبحث عنة بكل السبل . ويظل الطرف الاخر الذي يلم بتفاصيل ذلك الموضوع المعين . يقوم باخفاء كل التفاصيل دون اي ثغرة منه ليجد فيها الطرف الاول ضالتة .


والامثلة كثيرة ويمكن لاي شخص ان يدخل علي بعض الصفحات ومن الوهلة الاولي يستبين له ما عنيناه هنا من مفهوم ومعني الشمارات .

واحسب أن عمنا ( المعلم الكبير ) رئيس مجلس ادارة الفيس بوك . يعني صاحب الموقع الاصلي . احسب انة لو عرف ان موقعة سوف يكون كلة شمارات بتلك الطريقة . لعدل حينها فكرته عن تصميم وانشاء ( موقع التواصل الاجتماعي العالمي الفيس بوك )



بعضاً من خواطري

--------------------------------------------------_______________________________________
el tayeb tuti
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعضا من خواطري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات توتى للجميع :: المنتدى الاجتماعى-
انتقل الى: