منتديات توتى للجميع
اهلا بيك فى توتى بيتك وانت وجميع الاهل بخير
شارك معنا من اجل توتينا
منتديات توتى للجميع

دوحة اهل توتى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

شاطر | 
 

 رسالة لسكان جزيرة الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصام كباشي
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 11
نقاط : 11895
تاريخ التسجيل : 26/05/2011

مُساهمةموضوع: رسالة لسكان جزيرة الحب   الإثنين 30 مايو 2011 - 9:51

رسالة لسكان جزيرة الحب

يا سكا ن جزيرة الحب هلموا لأتلو على مسامعكم خطابي الذي ظللتم تنتظروه كما ينتظر الوليد رضعته وكما تنتظر الأرض القاحلة سحابة ممطره.
ما بالي أرى في وجوهكم الوجوم !! علام الاستياء ولماذا تشكون أفاعيل الحب !! أوليس أنتم الذين تكبدتم مشاق الرحلة بغية الوصول لهذه الجزيرة فاذا ما وصلتموها وقطنتموها في سلام تشتكون من قسوة الجزيرة ..
أنت أيها الشاب بلغني بأن فتاتك تزوجت من غيرك ,انتِ أيتها الشابة بلغني أن حبيبك هجرك حين شاهدك تراقصين شاباً أخر في احدى المناسبات وأنت وأنتِ وذاك وتلك وأولئك وهؤلاء واللاذي واللاتي.. ألم تعرفوا أن في الحب ألم ولكنه ألم مستعذب ليس كسائر الألام فالقلب الناطق بالحب لا يعرف أبداً طعم الحقد يسعد بسعادة الأخرين فالحب ليس قلماً تضعوه في جيوبكم تكتبون به متى ما شئتم .. بل الحب هو خلق وهو أصل هذه الحياة أوليس نحن الذين نعبد الله محبةً فيه أوليس نحن الذين نغتدي بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم محبةً فيه أوليس الشمس التي تفل عن ناظرنا الا لتضيء لغيرنا أوليس القمر يوزع محبته للجميع ونلتقيه كل شهر في شوق وولع ..أما رأيتم علاقة الطيور وأغصان الشجر فهي تغرّد وتلك تتمايل طرباً .. أما رأيتم علاقة الفراش مع الزهور يلتقيا بعناق وتودد..
يا سكان جزيرة الحب لا تكتموا الحب في جوانحكم ساعدوه كي يخرج بانسياب فيروي ظمأ العطشى فان لم تفعلوا فسيمتزج في الدواخل مع الأحقاد والضغينة ثم ينفجر براكان الحب الملوث بحمم الحقد والضغينة .. أفردوا أذرعتكم للحب وأتركوه يقودكم كما قادت الرياح أشرعة سفائنكم المتجهة صوب الجزيرة .
يا سكان جزيرة الحب هذا هو خطابي لكم فان شئتم فافعلوا ما أمرتم والا فعودوا من حيث جئتم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة لسكان جزيرة الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات توتى للجميع :: المنتدى الادبى والفنى-
انتقل الى: